Now Reading
أفضل الوجهات السياحية في آسيا

أفضل الوجهات السياحية في آسيا

+1
View Gallery

هناك العديد من الوجهات المثيرة في آسيا، قد يكون من الصعب تحديد المكان الذي ستذهب إليه؛ ولكن هذه مشكلة جيدة.

  من خلال الرحلات الجوية الرخيصة بين المحاور الرئيسية في آسيا، يمكنك بسهولة التقاط زوجين أو أكثر من هذه الأماكن الرائعة المغرية في رحلة واحدة. بغض النظر عن المكان الذي تبدأ فيه، ستتمكن من الوصول إلى الثقافة ومواقع اليونسكو والطبيعة والمغامرة المثيرة.

إذا كنت تخطط لرحلتك الأولى الكبيرة إلى آسيا، ففكر في الهبوط السلس في واحدة من أفضل الوجهات للمسافرين لأول مرة.

1. شيانغ ماي، تايلاند

تقع شيانغ ماي في المنطقة الشمالية الجبلية من تايلاند. تشتهر “المدينة القديمة” في شيانغ ماي، بروحها المفعمة بالحيوية، وهي أفضل الوجهات الآسيوية. مع مجموعة من الحدائق والمعابد التي نراها، نضمن أنه سيكون هناك دائمًا شيء لتجربته. يشتهر السياح عادة بالواتس أو المعابد، وعادة ما يجدون أنفسهم يستأجرون دراجة لاستكشاف جميع مناطق الجذب التاريخية الرائعة التي تقدمها هذه المدينة. واحدة من أعظم الأشياء التي يمكن رؤيتها في شيانغ ماي هي الأنواع المختلفة من المهرجانات التي تقام على مدار العام. يُعرف طريق نيمانهايمين بأنه “بقعة سياحية” في شيانغ ماي، تشتهر بمحلات التسوق ومجموعة متنوعة من المطاعم الفاخرة.

2. شنغهاي، الصين

شنغهاي هي أكبر مدينة في الصين وواحدة من أفضل الوجهات للزيارة في آسيا. وهي تقع في ساحل وسط الصين. تقدم شنغهاي مزيجًا مثاليًا من التجربة الآسيوية الحديثة والتقليدية. أحد أشهر مناطق الجذب هو “البوند”، وهو شارع الواجهة البحرية على الضفة الغربية لنهر هوانغبو، حيث يمكنك الاستمتاع بنزهة وتقدير البنايات الجميلة لأعلى 4 مباني في المدينة، برج اللؤلؤ الشرقي، المركز المالي العالمي، برج جين ماو، وبرج شنغهاي. تضم شنغهاي أيضًا أحد حدائق ديزني الـ 11 في العالم، والذي يجمع بين أفلام ديزني المفضلة لديك والعناصر الصينية. تشتهر شنغهاي بشكل خاص بجميع أنواع الجذب المختلفة التي يمكن أن يواجهها السياح؛ المتاحف والمعابد والحدائق ومراكز التسوق وحدائق الحيوان والحدائق، ليس هناك شك في أن شنغهاي لديها متعة للجميع.

3. هونغ كونغ

عند زيارة هونغ كونغ، يمكن للسائح العثور على مجموعة رائعة من مناطق الجذب المذهلة. فيكتوريا بيك هي أعلى نقطة في جزيرة هونغ كونغ، حيث يمكن للسياح الاستمتاع بإطلالة خلابة على المدينة. تعد هونغ كونغ أيضًا موطنًا للعديد من الحدائق الترفيهية، مثل أرض هونغ كونغ ديزني وأوشن بارك، وهي مدينة ملاهي تفاعلية ذات طابع حيواني. لتجربة آسيوية أكثر تقليدية، أصبحت البوذية الكبيرة تجذب العديد من المسافرين حول العالم، بارتفاع 34 مترًا، ويشتهر التمثال بتقديم النعم لشعب الصين. سوق تمبل ستريت الليلي هو مكان مثالي للاستمتاع بالحياة الليلية الجميلة والتواصل مع الثقافة الصينية.

4. بكين، الصين

تقع عاصمة الصين، بكين، على بعد 95 ميلاً من الأراضي الداخلية للصين، في جنوب شرق آسيا. تشتهر بكين بتاريخها القديم الغني والهندسة المعمارية الأخاذة، وهي واحدة من أفضل المدن التي يمكن زيارتها في الصين. تعد بكين موطنًا لإحدى عجائب الدنيا السبع، سور الصين العظيم، حيث يمكن للسائحين التنزه والتعرّف على أعظم معلم تاريخي في الصين. بصرف النظر عن السور العظيم، تعد المدينة المحرمة أيضًا منطقة رائعة للاستمتاع بأكثر القصور الإمبراطورية قيمة في الصين، والتي تعرض العمارة القديمة الرائعة والديكورات الممتازة. بكين هي أيضًا المكان الأكثر زيارة في الصين، ويسافر الناس من جميع أنحاء العالم لتجربة العروض التاريخية والطعام التقليدي ومجموعة واسعة من الأسواق السياحية.

5. بالي، إندونيسيا

تقع جزيرة بالي في وسط الأرخبيل الإندونيسي. تشتهر بالي بجبالها البركانية وشواطئها الصافية والمعابد الهادئة، تجذب بالي ملايين السياح سنويًا.

ينجذب السياح إلى جنوب بالي، قرية كوتا، وهي منطقة تنعم بالشواطئ الجميلة وركوب الأمواج من الطراز العالمي. بصرف النظر عن شواطئها المذهلة، تعد كوتا أيضًا مكانًا شهيرًا للتسوق وتجربة الحياة الليلية الرائعة في إندونيسيا. خارج قرية كوتا، ستجد سيمنياك مكانًا أكثر استرخاءً، حيث ستجد هنا معبد Tengu الذي تم بناؤه لتهدئة الأرواح التي تطارد المنطقة. الشعب البالي روحي للغاية، ولهذا السبب يؤمنون بـ “سخان الشجرة كارانا”، وهي ممارسة لتحقيق التوازن بين العالم الروحي والعالمي البشري. تعتبر بالي حقا وجهة فريدة من نوعها. جميع الممارسات والثقافة المختلفة هي ما يجعل بالي أكثر من مجرد تجربة رائعة ولكن حالة ذهنية كاملة.

6. بانكوك، تايلاند

عاصمة تايلاند هي واحدة من أكثر المدن حيوية في البلاد. تشتهر بانكوك بالثقافة والجاذبية والمأكولات والتسوق، وقد فازت مرارًا وتكرارًا بالعديد من جوائز السفر، لتصنيفها في واحدة من أفضل المدن في العالم. تشتهر بانكوك بتناقضها بين الطاقة والهدوء، الحديثة والتقليدية. تعد بانكوك موطنًا لأكثر من 400 معبد جميل، بما في ذلك وات فو ووات آرون، وهما معروفان بكونهما من أقدس المواقع في المدينة. في قلب المدينة، يمكنك العثور على نقطة جذب أخرى لا بد من مشاهدتها، القصر الكبير المبهر، فهي موطن للمحكمة الملكية التايلاندية لأكثر من 150 عامًا. وبصرف النظر عن الأماكن المقدسة والمعابد المذهلة، والمعروفة باسم “مدينة الملائكة”، تحظى بانكوك بشعبية كبيرة بسبب ضرائبها المائية السريعة، مما يجعلها سريعة وسهلة بالنسبة للسائحين للتجول حول هذا الانشغال.

7. كوالا لمبور، ماليزيا

مع سرعة كبيرة في الحياة وأفق حديث للغاية تشتهر كوالا لامبور بمزيجها من الثقافة والتاريخ الغني الذي يمتزج مع مدينة العصر الحديث. تقع في الجانب الغربي من شبه جزيرة ماليزيا، تتمتع كوالا لامبور بأسرع اقتصاد نموا في المقاطعة. يتم عرض ثقافة وتاريخ المدينة في جميع أنحاء المدينة. قد تواجه العديد من معابد ناطحات السحاب حول العديد من المعابد في الحقبة الاستعمارية أيضًا. في قلب المدينة، يمكنك العثور على Bukit Bintang الذي يقدم للسائح مجموعة من قسم التسوق أو يمكنك أيضًا العثور على مجموعة لا حصر لها من السلع في أسواق شارع Jalan Petaling في الحي الصيني. تقدم كوالالمبور مجموعة لا حصر لها من الفخامة العصرية بالإضافة إلى الثقافة والتاريخ الباهظين، وهذا هو السبب في أنها تحظى بزيارتها الشعبية من قبل العديد من السياح حول العالم.

8. سيول، كوريا الجنوبية

سيول مدينة ضخمة حيث تهيمن التكنولوجيا العالية وثقافة البوب ​​وناطحات السحاب الفاخرة على المدينة. يُعد المحور المصمم على شكل حرف K نقطة جذب لا بد من رؤيتها، وهو مركز مليء بـ “قاعات الخبرة” حيث يمكن للسائحين أن يواجهوا ماضي كوريا وحاضرها ومستقبلها. يوجد في المدينة جانبان رئيسيان، جانج نام وهونجداي، وجانج نام هي موطن لمعظم السكان المحليين وتشتهر بثقافتها الراقية والفاخرة في حين أن هونغداي لديها المزيد من الأجواء الجامعية. كلا الجانبين مليء بالحياة وإمكانيات لا حصر لها لأشياء للقيام بها. تشتهر بحفلات الشواء الكورية والحياة الليلية النابضة بالحياة وموسيقى البوب ​​الكوري هذه المدينة المتقدمة للغاية هي واحدة من الوجهات الآسيوية التي يجب رؤيتها.

© 2021 Worldwide Travels  جميع حقوق الطبع محفوظة
لغات اخرى »