Now Reading
أهم 10 أسباب للسفر لأستراليا

أهم 10 أسباب للسفر لأستراليا

تشتهر أستراليا الجميلة بأرض الشمس وركوب الأمواج والمناطق النائية الفريدة. أستراليا بلد يأخذ الأمر إلى أقصى الحدود ؛ إنها أكثر القارات المأهولة بالسكان جفافاً، وأكبر جزيرة في العالم، ولديها أحد أطول السواحل في العالم. تتمتع أستراليا بثقافة فريدة من نوعها في المناطق النائية، ومدن ساحلية متطورة جيدًا، ومئات من البلدات الصغيرة والجمال الطبيعي الأكثر إثارة للدهشة. 

هذه ليست سوى بعض الأسباب التي تجعل الآلاف من المسافرين يتدفقون على الجزيرة المشمسة كل عام.

 

الرحلات البرية

الطريق الذي ينطلق في أستراليا هو أفضل طريقة لرؤية البلد. على الرغم من أن أستراليا ضخمة، مع وجود مناطق نائية للغاية والكثير من الطرق المرصوفة بالحصى – إلا أنها مكان مثالي للرحلات البرية. لا يمكن إلا لسيارة أن ترى بعضًا من أفضل الأشياء الموجودة في أستراليا لأنها بعيدة جدًا، وستتاح لك الفرصة لاستكشاف بعض الجواهر الخفية في رحلة برية – وتشعر وكأنك وحدك هناك. ولأن المسافات شاسعة جدًا، غالبًا ما تستغرق الرحلات أسابيع – مما يجعل التجربة بأكملها مغامرة.

سواء كنت تقود سيارتك عبر Nullarbor، أو تستكشف مركز أستراليا الأحمر أو تسافر أسفل الساحل الشرقي، يمكنك الاستفادة من المعسكرات المجانية والطقس الجميل (عادةً) للسفر بشكل مستقل والاستمتاع برحلة العمر.

 

الشروق والغروب

 إذا كنت مسافرًا على الساحل الشرقي، فاضبط منبهًا في الصباح الباكر لمشاهدة شروق الشمس من البحر – خليج بايرون، أقصى نقطة شرقية في أستراليا، هو أفضل مكان لذلك – أو إذا كنت في غرب أستراليا. بعض صادرات Emu (البيرة المحلية) ومشاهدة الشمس وهي تغادر السماء تدريجياً، محولة الأفق إلى تحفة فنية من البرتقال والوردي.

 

الحياة البرية هي بالتأكيد أحد أسباب السفر إلى أستراليا

لقد سمع الجميع عن حيوانات الكنغر والكوالا ويعرف أن هناك عددًا أكبر من الحيوانات في أستراليا يمكنها قتلك أكثر من أي مكان آخر، ولكن هناك قدرًا هائلاً من الحيوانات البرية التي تعيش في أستراليا والتي ستندهش منها. لا يمكن العثور على 90٪ من الحيوانات الأصلية في أستراليا في أي مكان آخر على وجه الأرض، وتشمل هذه القائمة التماسيح الضخمة والبق من جميع أنواع الألوان غير التقليدي.  

اقرأ أكثر: هل يجب عليك حجز السفر في عام 2021؟ ما تحتاج إلى معرفته 

ما دمت تغادر المدن، فلا شك أنك ستحصل على فرصة لاكتشاف بعض هذه الحياة البرية. بعض من أفضل الأماكن لمشاهدة أنواع مختلفة من الحيوانات الأسترالية هي طريق المحيط العظيم في فيكتوريا للكوالا، ومتنزه كيب لو جراند الوطني لمشاهدة حيوانات الكنغر وإكسماوث في غرب أستراليا من أجل emus – وفي أي مكان تقريبًا في تسمانيا، ستحصل على فرصة لرؤية كل أنواع الحياة البرية المجنونة!

 

الجمال الطبيعي

مع وجود 3.1 شخص فقط لكل كيلومتر مربع وأجزاء ضخمة من البلاد بلا سكان، فليس من المستغرب أن يظل جمال أستراليا  محفوظ تمامًا. 

قم بزيارة أستراليا للاستمتاع بأودية منتزه كاريجيني الوطني، والاستمتاع بثقوب الري في منطقة كيمبرلي، والاستمتاع بامتداد الخط الساحلي الذي لا ينتهي، وإلقاء نظرة على التربة الحمراء الغنية في المناطق النائية. لا يوجد مكان آخر يمكنك فيه الاستمتاع بمثل هذا الجمال الشاسع والخالي من الأذى.

 

العيش في الهواء الطلق

أستراليا هي المكان المثالي ليس فقط للاستمتاع بالهواء الطلق الرائع، ولكن للعيش فيه. سواء كنت تسير على الطريق في عربة التخييم أو تعيش ببساطة في خيمة، فإن الطقس الرائع وطريقة الحياة الهادئة تجعلها واحدة من أفضل الأماكن في العالم للقيام بذلك. 

بالطبع، إنها تمطر في أستراليا ؛ ولكن في بعض الأماكن، مثل الإقليم الشمالي وشمال غرب أستراليا، يمكنك تحديد الوقت المناسب حتى لا تزوره إلا خلال موسم الجفاف. 

 

 المناطق النائية

يمكن أن يستغرق السفر بين المدن الكبرى أيامًا أو حتى أسابيع ؛ على سبيل المثال، تستغرق رحلة القيادة من ملبورن إلى بيرث رسميًا 40 ساعة، لكن معظم الناس يستغرقون أسبوعين على الأقل في رحلة الطريق لرؤية كل شيء على طول الطريق. 

قد تنزعج من الوقت الذي تستغرقه للوصول إلى الأماكن، أو يمكنك الاستمتاع بها تمامًا. المناطق النائية لا تعد ولا تحصى، ولكن القيادة على طول طرق وسط أستراليا هي تجربة رائعة يجب أن يتمتع بها جميع المسافرين إلى الأرض “داون أندر”.

 

 الشواطئ

بالطبع، من المستحيل أن يكون لديك قائمة بالأسباب لزيارة أستراليا دون ذكر شواطئها العديدة. مع 25760 كيلومترًا من الخط الساحلي، هناك الكثير من المواقع للاختيار من بينها! 

من أشهر الأماكن المفضلة شاطئ Whitehaven على جزر Whitsunday، وشاطئ Bondi في سيدني وشاطئ Perth’s Cottesloe، ولكن هناك الآلاف من الآخرين للاختيار من بينها. 

بعض شواطئ أستراليا لها أسماء مرحة أيضًا ؛ تعد جنوب أستراليا موطنًا لخليج Anxious، وإذا كنت تتعثر على الطريق في الساحل الغربي، فيمكنك التقاط صورتك بإشارة إلى Hangover Bay!

 

 مدى المناخات

في أستراليا دائمًا ما يكون الصيف في مكان إذا كان الجو حارًا جدًا بالنسبة لك، فاختر الأماكن الواقعة في الجنوب ؛ في ملبورن. 

تتمتع أستراليا بالصحراء والغابات المطيرة  ​​والمناخ المعتدل وحتى منتجعات التزلج على الجليد التي تعمل في فصل الشتاء.  ولكن غالبًا ما يكون جنوب نيو ساوث ويلز وجنوب غرب أستراليا أكثر برودة، ودائمًا ما تكون ولاية تسمانيا الجزيرة مكان استراحة مرحب به من الحر. هذه المجموعة الهائلة من المناخات تجعلها سببًا رائعًا للسفر إلى أستراليا.

 

القهوة

مجرد تحذير ودود: إذا سافرت إلى أستراليا، فقد تصبح مدمنًا على القهوة. يحب الأستراليون، وخاصة سكان المدن، القهوة الفاخرة. إنه مصنوع بطريقة لذيذة وفقًا لمعايير عالية جدًا، مع حليب مزبد بشكل مثالي وحبوب غنية. 

 

 السكان المحليين الودودين 

يُعرف الأستراليون دوليًا بأنهم أشخاص محبوبون، وعمومًا، فإنهم يرقون إلى مستوى صورتهم النمطية جيدًا. الناس في أستراليا ودودون وثرثارون بشكل لا يصدق ويحبون التحدث إلى المسافرين إلى بلادهم. غالبًا ما يحرصون على مشاركة نصائح السفر والنصائح للمسافرين إلى الدولة. 

ومشهد الرحالة المزدحم في أستراليا يعني أن هناك دائمًا شخصًا جديدًا لمقابلته. يوجد في أستراليا مجموعة متنوعة من الجنسيات والأشخاص، مما يجعلها واحدة من أفضل الأماكن في العالم لتكوين صداقات أثناء السفر.

View Comments (0)

Leave a Reply

Your email address will not be published.

© 2021 Worldwide Travels  جميع حقوق الطبع محفوظة
لغات اخرى »