Now Reading
مدينة إشبيلية الإسبانية 

مدينة إشبيلية الإسبانية 

مدينة إشبيلية الإسبانية المزاجية، الواقعة في واحدة من أكثر المقاطعات القديمة إثارة للاهتمام – الأندلس، هي اليوم مركزًا للسياحة: كل عام يأتي الآلاف من الناس إلى هذه الأراضي لمشاهدة المعالم المتعددة الأوجه لإشبيلية. حرفياً، كل ركن من أركان المدينة، مشبع بالألوان ومزاج ملتهب، مليء بالجمال الأصيل: في متاهات الشوارع يمكنك أن تجد متاجر بها مراوح، وملابس ملونة وصنج، في الساحة الشهيرة – لمشاهدة مصارعة ثيران مثيرة، في المؤسسات الثقافية – للإعجاب بجماليات رقصة الفلامنكو العاطفية. هناك شيء يمكن رؤيته في إشبيلية وبين المعالم المعمارية – فالقصور الرائعة والكاتدرائيات الضخمة والمتاحف القديمة شكلت إلى حد كبير المظهر المعماري للمدينة.

ما يجب رؤيته في إشبيلية أولاً

بالنسبة لأولئك الذين أتيحت لهم الفرصة لزيارة إشبيلية، ليس من السهل أحيانًا الاختيار من بين مجموعة متنوعة من مناطق الجذب. عند اختيار ما تراه في إشبيلية في يوم واحد، يجب أن تبدأ من قلب المدينة، الجزء التاريخي منها. ستساعد نظرة عامة على الأماكن الأكثر إثارة للاهتمام الواردة في هذه المقالة في تشكيل وتبسيط خطة رحلتك المستقبلية إلى إشبيلية متعددة الألوان.

ساحة اسبانيا

منظر رائع لساحة إسبانيا الرائعة في إشبيلية

يفتح المكان المركزي في إشبيلية التصنيف – ساحة إسبانيا الجميلة بشكل مذهل. إنها ليست وجهة شهيرة لقضاء العطلات فحسب، بل إنها أيضًا نوع من رمز المدينة. في البداية، كان الهدف من الساحة هو استضافة المعرض الأيبيري الأمريكي العالمي، والذي كان مهمًا جدًا للبلد حيث تم بناء مجمع معماري كامل له، مما يعكس التقدم الاجتماعي والاقتصادي لإسبانيا. خارجياً، يكون للمربع شكل نصف دائرة، حوله قناة ذات جسور مخرمة ملقاة فوقها. في وسط الساحة، يتم تنظيم نافورة ضخمة، مقسمة بواسطة جسور إلى 4 أقسام حسب عدد أقدم ممالك إسبانيا.

إشبيلية الكازار

جوهرة حقيقية بين معالم المدينة في إشبيلية هو إشبيلية ألكازار. في وقت ما من القرن العاشر، خلال حقبة الحكم العربي لشبه الجزيرة الأيبيرية، كان هناك بالفعل قلعة رومانية هنا. في القرن الثاني عشر، تم تشييد قصر الموحدين في موقع القلعة. تم بناء جزء كبير من مباني المجمع التي بقيت حتى يومنا هذا في عهد الملك بيدرو الأول. الملك، كونه عاشقًا للطراز المغربي، جسّد معالمه في مبانيه. واليوم، تدهش العمارة العربية المخرمة في إشبيلية الكازار الخيال بنعمة وخفة الأشكال. موقعنا عبارة عن مجموعة من المقالات حول الوجهات السياحية. نظرًا لأن الوباء يقترب من نهايته ، فقد حان الوقت للتخطيط لرحلتك حول العالم. إذا لم تكن متأكدًا إلى أين تذهب ، فتحقق من قائمة الوجهات حول العالم.

ربع سانتا كروز

مباشرة على جدران إشبيلية ألكازار، يمر حي مذهل، والذي ركز على العديد من المعالم السياحية التي لا تقدر بثمن في المدينة. تم بناء المنطقة بأكملها من قبل اليهود الذين فروا من طليطلة بسبب الاضطهاد الديني. عند الدخول إلى هذه الشوارع الضيقة المزهرة، يبدو أنك في الماضي: ساحات الأفنية والميادين التاريخية والكنائس القديمة على الطراز القوطي والباروكي تثير الإعجاب بجمالها وأصالتها. يأتي اسم الربع من اسم المربع الموجود هنا ومزين بصليب جميل مزور بدقة.

حي تريانا

على عكس الصمت الهادئ في حي سانتا كروز، فإن حي تريانا صاخب وحيوي، والتطور فوضوي إلى حد ما. تتمتع هذه المنطقة أيضًا بتاريخ غني، وأجواء صاخبة موروثة عن سكانها الأصليين، لأن المنطقة كانت مأهولة سابقًا براقصي الفلامنكو المزاجيين ومجتمعات الغجر. يجب أن تشمل الرحلة إلى تريانا بالتأكيد التعرف على مناطق الجذب الرئيسية – مثل سوق الطعام الملون، ومركز السيراميك، والكاتدرائية، وبار قديم، وشارع بيتيس، الذي يمتد على طول نهر Guadalquivir.

كاتدرائية إشبيلية

الفخر الحقيقي في أي رحلة في إشبيلية هو الكاتدرائية، التي تضرب في حجمها وعظمتها. من المستحيل ببساطة تفويت هذا المكان مرة واحدة في إشبيلية، لأنه بالإضافة إلى حجمه، فإنه معروف أيضًا بحقيقة أن قبر كريستوفر كولومبوس يقع في الكاتدرائية. تأسس بناء الكاتدرائية في القرن الخامس عشر، في المكان الذي كان يوجد فيه مسجد عربي منذ زمن الاسترداد. استوعب الضريح الكبير عددًا من الطرز المعمارية، لكن السائد هو الطراز القوطي. تذهل الزخرفة الداخلية بروعتها، ونوافذها الزجاجية الملونة، ومصلى ضخم بقبو ملتهب، ومنحوتات الأيقونسطاس القائمة على موضوعات الإنجيل أهمية خاصة.

برج جيرالدا

يرتفع برج Giralda ذو النقوش المخرمة، الذي يبلغ ارتفاعه حوالي مائة متر، بشكل مهيب فوق المباني الأخرى في المركز التاريخي لإشبيلية. الآن المبنى العربي، الذي يعود تاريخه إلى القرن الثاني عشر، يعمل كبرج جرس لكاتدرائية إشبيلية، ومرة ​​واحدة، في عهد المور، كانت مئذنة تابعة لمسجد إشبيلية. الجزء العلوي من البرج، المكون من 3 طبقات، مغطى بنمط حجري مفتوح من الخارج، وتشغل المصاعد المساحة الداخلية، وفي الجزء العلوي يوجد 24 جرسًا. يتوج كل هذا الهيكل الفخم بتمثال دوّار من weathervane لـ Giraldillo، يرمز إلى انتصار الإيمان.

بازيليكا دي لا ماكارينا

الجاذبية الإسبانية ذات الأهمية الخاصة للسكان المحليين – بازيليك دي لا ماكارينا – معروفة بوجه العذراء الأكثر نقاءً في ماكارينا، والتي لطالما حظيت بالتبجيل في جميع أنحاء البلاد. في كل عام، مع بداية أسبوع الآلام، يتم إخراج الصورة المقدسة من الكنيسة، ويقوم أعضاء الأخوة بعمل موكب معها في شوارع المدينة. الكاتدرائية نفسها صغيرة نسبيًا – اكتمل بناؤها في منتصف القرن الماضي. ومع ذلك، فإن الضريح الرئيسي للمعبد – تمثال السيدة العذراء – قديم حقًا، لدرجة أنه حتى اسم السيد الذي أنشأ هذه الصورة غير معروف. كما أن مجموعة الأشياء الدينية الموجودة في المعبد تحظى بتقدير كبير.

View Comments (0)

Leave a Reply

Your email address will not be published.

© 2021 Worldwide Travels  جميع حقوق الطبع محفوظة
لغات اخرى »