Now Reading
  معالم بيرو السياحية

  معالم بيرو السياحية

هناك دولة غامضة واحدة في أمريكا الجنوبية تحافظ على أسرار الحضارات القديمة، ويوجد على أراضيها العديد من المعالم الأثرية التي تنتمي إلى عصر إمبراطورية الإنكا العظيمة. الآن السؤال الرئيسي: ماذا ترى في بيرو؟ هذا ما سوف نفهمه. ستجد أدناه أهم المعالم السياحية في بيرو.

ماتشو بيتشو

لا بد لأي سائح يصل إلى بيرو، أن يتعرف على إحدى العينات التي تمثل أكثر المباني المدهشة في أمريكا في العصور القديمة. هذا المكان الفريد يتخلل من خلاله الروعة والأصالة التاريخية – المدينة المفقودة مغطاة بالعديد من الأسرار والأساطير. تم إدراج هذا الكائن مرة واحدة في قائمة اليونسكو، وبعد ذلك أطلق عليه اسم أعجوبة العالم الجديدة وأدرج في قائمة أجمل الأماكن في العالم. تم اكتشاف المدينة في عام 1911 من قبل أستاذ من جامعة ييل. من المثير للاهتمام معرفة أن ماتشو بيتشو ليس اسم المدينة نفسها، إنها مجرد قمة جبلية قريبة. المستوطنة نفسها مقسمة إلى قطاعات، لكل منها دوره الخاص، وهي المقابر والأبراج المحصنة والمعابد والمنطقة السكنية.

كولكا كانيون

هذا المعلم البارز في بيرو هو وادي نهر يتدفق في جنوب الجمهورية، على بعد 160 كم جنوب غرب قرية أريكويبا. يأتي الاسم من لغة الهنود الكيتشوا، وترجمته حرفيًا وتعني “حظيرة الحبوب”. في الوادي، يمكنك رؤية العديد من المدرجات المتدرجة – وهي تشهد على أن الشعوب القديمة في بيرو طورت الزراعة بنشاط. ستكون الرحلة إلى الوادي لا تُنسى بالتأكيد، فقط لأنها تقع في حلقة من البراكين العالية، حتى أن بعضها يتجاوز ارتفاعه 6 آلاف متر. أيضًا، يتم لفت الانتباه إلى صليب كوندور، الطيور من عائلة النسور الأمريكية تحلق فوق الوادي.

نازكا الصحراء

ماذا ترى في بيرو في يوم واحد؟ خيار ممتاز هو واحد من أكثر الأماكن المدهشة مع لمسة من التصوف على كوكب الأرض بأكمله. اكتسبت الصحراء شهرة عالمية بفضل وجود خطوط عملاقة غامضة. إذا نظرت إليهم من منظور عين الطائر، فسيكون لدى المرء انطباع بأن صورًا واقعية تمامًا تم إنشاؤها بواسطة جهود الناس. عدد هذه الرسومات مدهش أكثر؛ هناك أكثر من 30 رسماً محدداً في المنطقة، حوالي 700 قطعة. الأشكال الهندسية والخطوط والمشارب بشكل عام لا تعد ولا تحصى. هذا المعلم البارز في بيرو هو واحد من أكثر المعالم زيارة؛ يأتي الناس من جميع أنحاء العالم لرؤيته.

بحيرة تيتيكاكا

تقع في المرتفعات، وبالتحديد على الحدود بين بوليفيا والجمهورية الموصوفة. البحيرة ليس لها اسم غير معتاد فحسب، ولكنها بشكل عام قطعة من المحيط القديم، تم رفعها إلى ارتفاع مذهل. هذا ما يفسر حيوانات المحيطات ؛ يعيش عدد كبير من اللافقاريات البحرية المختلفة في البحيرة، حتى أسماك القرش ليست استثناءً. تعد المنطقة من أفضل مناطق الجذب، حيث يوجد بالقرب من البحيرة وكذلك على جزرها العديد من أنقاض المستوطنات القديمة. المدينة الرئيسية للمنطقة الموصوفة هي بونو.

مدينة بيساك القديمة

تراسات الإنكا القديمة بالقرب من بلدة بيساك

يقع على بعد 33 كم من كوسكو، وبالتحديد في وادي الإنكا المقدس، بالقرب من نهر أوروبامبا. كانت المستوطنة في وقت من الأوقات بمثابة قلعة للإنكا. من حيث الأهمية التاريخية، يحتل جاذبية بيرو الموصوفة المرتبة الثانية، فهي القلعة الأسطورية للإنكا بين الجبال. بالنظر إلى بقايا التحصينات الصلبة التي بناها الإنكا في وقت ما، يمكننا أن نستنتج المستوى العالي من براعة البناة القدامى. يوجد على أراضي مدينة بيساك قلعة تحمل نفس الاسم، وهي مبنية بالكامل من الحجارة، والطريق إليها عبارة عن شريط لا نهاية له من السلالم.

مدينة كوسكو

العاصمة السابقة لإمبراطورية الإنكا  القديمة، لذلك تقرر إضافة هذه المستوطنة بأكملها إلى قائمة اليونسكو للتراث. في جميع أنحاء العالم، تعتبر واحدة من أقدم وأغربها. من المراجعات حول مدينة Cusco، يمكنك معرفة أن روح الحضارة الأمريكية والأوروبية محسوسة فيها. يشعر المرء أنك تسير في مستوطنة الإنكا وفي عاصمة المستعمرة الإسبانية. أما بالنسبة لمناطق الجذب الرئيسية في إقليم كوسكو، فهي تضم العديد من المتاحف، وكلها تقريبًا مخصصة لتاريخ حضارة الشعب القديم. انتبه إلى السوق المحلي الملون والملابس المحلية.

وادي أهرامات توكومي

هذا المعلم في بيرو عبارة عن مجمع أثري فريد من نوعه يضم 26 هرمًا يصل ارتفاعه إلى 40 مترًا.للوصول إلى هناك، من الأفضل استخدام النقل الجوي، حيث تعتمد مدة الرحلة على مكان المغادرة، ويمكن أن تكون ليما أو تروخيو. يمكنك إعطاء الأفضلية للنقل البري، ولكن بعد ذلك عليك قضاء حوالي 3 أو 10 ساعات، مرة أخرى كل هذا يتوقف على نقطة المغادرة. تصنيف هذا المكان بين السياح مرتفع للغاية، لأن الكثيرين يريدون أن يروا بأعينهم الهياكل التي بناها هنود لامباييك في عام 700 قبل الميلاد. أكثر الأهرامات لفتا للنظر في الوادي هو Huaca Larga، والذي يجذب الانتباه بطول يصل إلى 700 متر، كما يضم الإقليم متحفًا مبنيًا على طراز الهياكل القديمة المحيطة. يحتوي موقعنا على مقالات حول الوجهات السياحية. هذا الصيف هو الوقت المناسب للتخطيط لرحلتك حول العالم. إذا لم تكن متأكدًا إلى أين تذهب ، فتحقق من قائمة الوجهات التي نوصي بها حول العالم.

View Comments (0)

Leave a Reply

Your email address will not be published.

© 2021 Worldwide Travels  جميع حقوق الطبع محفوظة
لغات اخرى »