أفضل تطبيقات السفر في أوروبا

استكشاف العالم لم يكن أسهل، أو أكثر متعة! تحقق من أفضل تطبيقات السفر لتنزيلها للاستعداد لرحلتك القادمة والحصول على أفضل تجربة!

 

أفضل التطبيقات للتجول في أوروبا

1. أوميو – Omio

Omio (المعروفة سابقًا باسم GoEuro) هي منصة معروفة تم إنشاؤها لمساعدة المسافرين على استكشاف أوروبا بسهولة. يمكنك استخدام موقع الويب والتطبيق Omio لمقارنة وحجز تذاكر القطار أو الحافلة أو رحلة الطيران لأي وجهة في أوروبا. إذا كنت ترغب في السفر إلى أوروبا بميزانية محدودة، فيجب أن يكون Omio تطبيق المواصلات الخاص بك. أيضًا، بمجرد شراء التذاكر الخاصة بك، يمكنك اكتشاف مسار السفر الخاص بك على الويب أو الهاتف المحمول أو التطبيق.

يعتبر العديد من المسافرين المخضرمين أن Omio هو أفضل تطبيق للسفر بالقطار في أوروبا.

2. BlaBlaCar

BlaBlaCar عبارة عن منصة مشتركة لرحلات السفر القصيرة والبعيدة. تعمل في جميع أنحاء أوروبا وتخدم المسافرين الذين يرغبون في توفير المال من خلال الإنفاق فقط على تكلفة السفر. يستخدم معظم السائقين BlaBlaCar للتخلي عن مساحة خالية في سيارتهم مقابل المساعدة في تكلفة الغاز.

في بعض الأحيان يمكنك العثور على رحلة أرخص بكثير من تذكرة الحافلة أو القطار. بالإضافة إلى ذلك، عادة ما يكون هناك مسافرون آخرون في نفس السيارة. لذا فهي فرصة رائعة لمقابلة أشخاص آخرين متشابهين في التفكير وتكوين صداقات أثناء السفر!

أخيرًا، إذا لم تتمكن من العثور على الرحلة المثالية، فيمكنك إنشاء تنبيه ليتم إعلامك بمجرد وجود طريق يناسب احتياجات السفر الخاصة بك.

3. Skyscanner

Skyscanner هو تطبيق على شبكة الإنترنت يعرض تكاليف تذاكر الطيران والفنادق وتأجير السيارات من شركات مختلفة، مما يجعل من السهل مقارنة الأسعار على نفس المنصة. إذا كانت تواريخ سفرك مرنة، فستسمح لك Skyscanner باختيار الشهر الذي ترغب في السفر فيه إلى وجهتك المفضلة، وستعرض أرخص أيام السفر في ذلك الشهر.

هناك أيضًا إمكانية البحث بدون وجهة، أو أي تاريخ محدد على الإطلاق! ما عليك سوى اختيار مدينة المغادرة وترك التطبيق يقوم بعمله واكتشاف أرخص التواريخ والأماكن للسفر.

AZair .4

AZair هو موقع ذو تصميم بسيط ومباشر يُظهر عددًا لا يحصى من رحلات الطيران الاقتصادية لشركات الطيران منخفضة التكلفة. يختار AZair أرخص خيارات الطيران من العديد من الوصلات المحتملة، وهو رائع للعثور على أفضل أسعار الطيران في أوروبا. يمكنك العثور بسرعة على أسعار مخفضة لأكثر من 94 شركة طيران ذات رحلات منخفضة التكلفة في أوروبا والبحر الأبيض المتوسط وآسيا.

5. FlixBus

Flixbus هي شركة حافلات ألمانية معترف بها في جميع أنحاء أوروبا لامتلاكها أسعار تذاكر الحافلات بأسعار معقولة (ومباشرة) أكثر من الشركات الأخرى. يمكنك استخدام Flixbus لمتابعة الحافلات في الوقت الفعلي ومعرفة الوقت الذي سيصلون فيه بالضبط وما هي محطات التوقف قبل الوصول إلى وجهتك النهائية. ترسل الشركة أيضًا رسائل بريد إلكتروني ونصوص تنبه أي تأخير، بالإضافة إلى التنبيهات في التطبيق نفسه. تعمل Flixbus حاليًا في 29 دولة.

Flixbus هو واحد من أفضل التطبيقات للسفر في أوروبا.

 

تطبيقات لتأجير وتبادل الخبرات

6. كاوتش سيرفينج – Couchsurfing

Couchsurfing هي منصة على الإنترنت حيث يقدم الناس غرفة أو أريكة أو حتى مرتبة حيث يمكنك النوم، مقابل … لا شيء! Couchsurfing طريقة رائعة لتوفير المال. ومع ذلك، لا ينبغي استخدام Couchsurfing فقط كوسيلة للبقاء مجانًا في منازل السكان المحليين. يتعلق Couchsurfing بمشاركة لحظات مع مضيفك. إذا لم يكن لديك الوقت أو الطاقة للتواصل مع مضيفك، فمن الأفضل أن تذهب إلى نزل أو فندق أو Airbnb.

يحتوي Couchsurfing أيضًا على ميزة تسمى “Hangouts“، حيث يمكنك معرفة ما يمكن للأشخاص القريبين الوصول إليه والتواصل مع أي شخص تريد قضاء وقت معه. إنه أمر رائع للتعرف على الأشخاص وتبادل الخبرات، بالإضافة إلى تلقيك نصائح رائعة عن وجهتك من السكان المحليين!

7. Booking.com

يجمع الموقع والتطبيق الخاص بـ Booking.com العديد من العروض للإقامة ورحلات الطيران والمطاعم وتأجير السيارات. كما أنها تعرض تقييمات ومراجعات من مستخدمين آخرين. إنها منصة ممتازة لعرض أسعار معقولة حقًا مع عمليات إلغاء وحجوزات مجانية بدون بطاقة ائتمان.

8. Airbnb

هناك حقا خيار لكل ذوق على Airbnb. يمكنك العثور على منازل كاملة، وشقق، وشقق علوية، واستوديوهات، وغرف فردية وأكثر من ذلك كمكان خاص للإقامة بدلاً من فندق. علاوة على ذلك، تقدم Airbnb أيضًا مجموعة متنوعة من الخبرات مثل جولات الدراجات واليوغا وما إلى ذلك. يمكنك العثور على الأسعار في حدود ميزانيتك وسياسات الإلغاء المرنة.

9. Hostel World

Hostelworld هي واحدة من أفضل المنصات للعثور على بيت شباب متميز. استخدم Hostelworld لمقارنة أسعار النزل والمعلومات العامة (المسافة من مركز المدينة، والنظافة، وما إلى ذلك) في مكان واحد. يمكنك أيضًا الاطلاع على تقييمات ومراجعات كل بيت شباب حسب التاريخ، مع عرض أحدثها أولاً. إذا قررت حجز بيت الشباب الخاص بك من خلال Hostelworld، فستحصل أيضًا على إلغاء مجاني حتى سبعة أيام قبل إقامتك!

 

تطبيقات لتبادل الأموال والتحكم في الإنفاق

PayPal .10

يعلن PayPal عن نفسه على أنه الطريقة الأسرع والأكثر أمانًا لإرسال الأموال أو إجراء الدفع عبر الإنترنت أو تلقي الأموال أو إنشاء حساب التاجر. إنها مفيدة بشكل خاص في أوروبا لأن العديد من المنصات الأخرى مثل Omio وFlixBus وAirbnb وحتى بعض مناطق الجذب السياحي تسمح لـ PayPal كطريقة للدفع على مواقع الويب أو التطبيقات. يمكنك حتى إرسال واستقبال الأموال بين حسابات PayPal ونظام التحويل سريع وسهل الاستخدام.

Money Manager .11

تطبيق Money Manager لا غنى عنه لأي شخص يحتاج إلى ميزانية وتتبع نفقاته أثناء الرحلة. يمنحك Money Manager نظرة عامة على إنفاقك ويخبرك بالفئات التي يكون فيها إنفاقك أعلى. كما أنه ينشئ رسومًا بيانية توضح نشاطك المالي اليومي والأسبوعي والشهري، ويتتبع طريقة الدفع (نقدًا، وبطاقة، وما إلى ذلك).

 

أفضل التطبيقات الأخرى

Just Eat .12

Just Eat هي خدمة توصيل الطعام عبر الإنترنت. يمكنك استخدام Just Eat في أكثر من عشر دول في أوروبا. الشراء سهل والتسليم سريع. في بعض الأحيان، حتى إذا كان المطعم الذي تفكر فيه قريبًا، فمن الأفضل شراء الطعام من خلال التطبيق بسبب العروض الترويجية والخصومات المتاحة.

تعتبر Just Eat أفضل خدمة توصيل للطعام في أوروبا.

13. ترجمة جوجل

إلى جانب ترجمة الكلمات والعبارات والنص المكتوب، يمكن لترجمة Google أيضًا ترجمة النص من الصور أو الكتابة اليدوية أو المحادثة في الوقت الفعلي أو صوت واحد فقط. يمكنك أيضًا تنزيل حزمة البيانات بلغات مختلفة واستخدامها في وضع عدم الاتصال!

Everyplace .14

Everyplace هو تطبيق لا بد منه للمسافرين المتحمسين. يمكنك استخدام Everyplace لإنشاء خريطة السفر الخاصة بك ووضع علامة على البلدان والمدن والأماكن التي تمت زيارتها. يتيح لك التطبيق إنشاء مجموعات ومسارات سفر وإضافة التواريخ والصور والملاحظات لكل وجهة قمت بتثبيتها. يمكنك أيضًا مشاركة خريطتك للأماكن التي قمت بزيارتها (وتثبيتها) مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي!

15. TripAdvisor

موقع TripAdvisor هو موقع سفر مشهور للغاية يقدم أحدث المعلومات والمحتوى المثير حول السياحة. يمكنك استخدام TripAdvisor لمقارنة وحجز الفنادق والجولات ورحلات الطيران والمطاعم وحتى العثور على شركات النقل الأرخص من الأسماء الكبيرة الموجودة في تطبيقات مثل Omio وRome2Rio. يضم موقع TripAdvisor أيضًا منتدى به منتديات سفر وأحدث المراجعات والتعليقات حول المواقع وتجارب السفر.

© 2021 Worldwide Travels  جميع حقوق الطبع محفوظة
لغات اخرى »