Now Reading
كيف تحجز رحلتك؟

كيف تحجز رحلتك؟

يمكن أن يبدو حجز رحلة مرهقة. مع وجود الكثير من التفكير في ذلك والعديد من مقدمي الخدمات المختلفين للاختيار من بينهم، يمكن للخيارات أن تستغل ما يمكن أن يكون جانبًا مثيرًا من السفر.

هذه الصفحة هي قائمة مراجعة بالأشياء التي تحتاج إلى حجزها ومورد لمقدمي خدمات السفر المفضلين لدينا.

1 / إلى أين؟

اهم الاشياء اولا. يعد تحديد وجهتك التالية أحد أكثر الجوانب إثارة للسفر. ما التجارب الجديدة التي تبحث عنها؟ شيء نشط وخارجي، أو شيء لاختبار حدود راحتك؟ ربما كنت تبحث عن تجارب ثقافية ذات مغزى؟

2 / تأشيرات السفر

قبل حجز أي سفر، من المهم التحقق من متطلبات تأشيرة الدخول للبلد الذي تسافر إليه. يمكن شراء بعض التأشيرات السياحية عند الوصول، والبعض الآخر يجب تنظيمه من بلدك قبل المغادرة.

تحقق من متطلبات الدخول مع موقع الويب الخاص بالسفر إلى حكومتك والذي سيكون قادرًا على توجيهك إلى السفارة الأجنبية ذات الصلة للحصول على معلومات التأشيرة المحدثة.

3 / رحلات جوية

غالبًا ما تكون الرحلات الجوية هي أغلى جزء في أي رحلة، لذا يجدر التحقق من السعر مع مجمّع للعثور على أفضل الصفقات. بوابتنا الرئيسية هي Google Flights. لديهم واجهة واضحة وسهلة الاستخدام تعرض الأسعار حسب التاريخ أثناء البحث – مثالية إذا كان لديك بعض المرونة عند السفر.

بمجرد تحديد موقع الرحلات، يتم توجيهك للاختيار من بين العديد من مقدمي الخدمة المختلفين لإجراء الحجز. يلخص Google Flights أحدث المعلومات حول صفقات الرحلات الحالية ولكنه لا يزال يسمح لك بالحجز مع مزود تعرفه وتثق به.

4 / تأجير السيارات

قد يكون استئجار سيارة أمرًا صعبًا. هناك العديد من مزودي الخدمة المختلفين الذين لديهم إضافات مختلفة ومراوغات تأمين مختلفة، مما يجعل من الصعب مقارنة الأسعار.

إن أفضل بوابة وجدناها لتأجير السيارات هي Auto Europe. لديهم إمكانية الوصول إلى السيارات من جميع الشركات الكبرى التي تتم مقارنتها بتنسيق شبكة يعرض بوضوح أسعار أحجام السيارات المختلفة عبر كل مزود.

يعرضون أيضًا ما هو موجود وغير مضمّن في السعر ويقدمون خيارات تأمين ذات قيمة جيدة. مع واجهة رائعة وخدمة عملاء على مدار 24 ساعة، نوصي بها بشدة.

5 / الأنشطة

الشيء التالي الذي قد ترغب في تنظيمه مسبقًا هو الأنشطة. بينما يمكنك التجول في مدينة جديدة بدون خطة، فأنت في بعض الأحيان تريد أن تكون أكثر تنظيماً.

هذا يعني أنه يمكنك الحجز مسبقًا لأماكن الجذب الرئيسية وتجنب الاصطفاف. شريكنا الموثوق لمناطق الجذب هو get your Guide الذي يقدم مجموعة كبيرة من الأنشطة ومراجعات العملاء. سيرسلون أيضًا تذاكر مباشرة إلى هاتفك الذكي.

 

حتى إذا كنت لا تعرف ما هي الأنشطة التي قد ترغب في القيام بها مسبقًا، فمن الجدير إجراء بحث على هذا الموقع. انها حقا بسيطة. فقط اكتب وجهتك والبحث عنها.

6 / التأمين

يعتمد اختيار شراء التأمين على ظروفك المالية الشخصية بالإضافة إلى وجهتك المختارة. لكننا نوصي دائمًا بأن يكون لديك تغطية طبية على الأقل. يمكن أن تكون الرعاية الصحية باهظة الثمن.

إذا كنت تسافر بانتظام، فيجب عليك اتباع سياسة سنوية متعددة الرحلات، ولكن إذا كانت رحلة واحدة طويلة أو مغامرة على ظهره، فستحتاج إلى سياسة رحلة واحدة. قبل شراء التأمين، افهم ما لديك بالفعل. وما تحتاجه حقًا.

7 / الصحة والتطعيمات

الآن بعد أن أصبح العالم على دراية تامة بالصحة، وخاصة صحة السفر، من المهم التحقق من التطعيمات ومتطلبات الوجهات التي تنوي السفر إليها.

Nomad Travel هو مورد ممتاز جيدًا للبقاء على اطلاع بمعلومات صحة السفر. تحقق من التطعيمات المطلوبة، احجز موعدًا مع عيادة سفر واعثر على معلومات مفيدة على مدونتهم.

لدى Fit for Travel by NHS أيضًا معلومات تفصيلية حول المخاطر الصحية والاحتياطات لكل بلد.

8 / المال

تحقق من مزود بطاقة الخصم والائتمان الخاص بك لمعرفة رسوم المعاملات الأجنبية، فقد تختلف بشكل كبير. لم يعد بعض مزودي البطاقات يفرضون رسومًا على المدفوعات التي تتم في الخارج (على سبيل المثال، استخدام بطاقتك في مطعم) ولكنهم يفرضون رسومًا في حالة سحب النقود.

بشكل عام، استخدم النقود كحل أخير وعند الدفع على بطاقتك، اختر دائمًا بطاقة بعملة وجهة سفرك.

 

View Comments (0)

Leave a Reply

Your email address will not be published.

© 2021 Worldwide Travels  جميع حقوق الطبع محفوظة
لغات اخرى »